تم إطلاق هذا المشروع في عام 2007. سالك هو نظام تحصيل رسوم الطرق الآلي في دبي والذي يستخدم حاليًا على نطاق واسع في جميع أنحاء إمارة دبي. القيادة أسفل بوابة سالك مع وجود بطاقة سالك متصلة بسيارتك ستخصم تلقائيًا المبلغ الثابت من حساب سالك المسجل الخاص بك.

مركز آمر هو شريكك الموثوق لتبسيط عملية تسجيل سالك. نحن ندرك أن إدارة الرسوم ليست مجرد ضرورة؛ إنها خطوة حاسمة لضمان مرور سلس وخالي من المتاعب على طرقات دبي.

تتخصص شركة مركز آمر في تقديم خدمة تسجيل سالك مبسطة، مما يضمن أن رحلتك عبر بوابات التعرفة المرورية تبقى سلسة.

يدرك فريق الخبراء لدينا أهمية تسجيل سالك في الوقت المناسب في حياتك اليومية. سواء كان ذلك للتنقلات الشخصية، الواجبات المهنية أو السفر السلس داخل دبي، فإننا نعطي الأولوية لتسهيل عملية التسجيل حتى تتمكن من التركيز على الوصول إلى وجهتك. تفتخر مركز آمر بتقديم الدعم الثابت طوال عملية التسجيل في سالك بأكملها.

نحن ندرك أن احتياجات تسجيل سالك لكل فرد هي فريدة من نوعها، وقد تم تصميم نهجنا لتوفير الحلول التي تلبي متطلباتك على وجه التحديد. إن المتخصصين المتمرسين لدينا ملتزمون بإبقائك مطلعًا ومشاركًا في كل خطوة، مما يضمن تجربة تسجيل شفافة وخالية من التوتر.

هدفنا هو تسهيل عملية التسجيل السلس لحساب سالك الخاص بك وتزويدك بالمعرفة والدعم اللازم لاتخاذ قرارات مستنيرة فيما يتعلق بإدارة رسوم المرور التعرفية الخاصة بك وراحة الطرق.

اكتشف سهولة تسجيل سالك، تنقل في طرقات دبي بثقة، وانطلق في رحلة نحو إدارة رسوم المرور التعرفية بسهولة مع خدمات تسجيل سالك المتخصصة لدينا.

اختر مركز آمر لبتجربة تسجيل سالك التي تتجاوز بوابات التعرفة - رحلة تعطي الأولوية لراحتك وتضمن لك البقاء بثقة على الطريق.

تسجيل سالك

 

إذا كنت تخطط للقيادة في دبي، فإن فهم نظام سالك أمر ضروري. سالك هو نظام إلكتروني لتحصيل الرسوم تطبقه هيئة الطرق والمواصلات (RTA) لتيسير حركة المرور وتقليل الازدحام على طرق دبي. يوفر هذا الدليل معلومات مفصلة حول كيفية استكمال التسجيل في نظام سالك بما في ذلك التسجيل الجديد في سالك وإجراءات التسجيل في سالك عبر الإنترنت.

 

ما هو سالك؟

 

سالك يعني "واضح" أو "مفتوح" باللغة العربية، وهو نظام تحصيل رسوم المرور الآلي في دبي. يستخدم النظام تقنية RFID لخصم رسوم المرور من حساب مدفوع مسبقاً مرتبط ببطاقة سالك الخاصة بسيارتك. يتم لصق هذه البطاقة على الزجاج الأمامي لسيارتك، مما يتيح لك المرور بسلاسة عبر بوابات الرسوم دون توقف.

 

لماذا التسجيل في سالك؟

 

التسجيل في سالك إلزامي إذا كنت تستخدم الطرق ذات الرسوم في دبي. وبدون بطاقة سالك المسجلة، فإنك تخاطر بتحمل الغرامات. تضمن عملية التسجيل في سالك خصم رسوم العبور تلقائياً، مما يوفر تجربة قيادة خالية من المتاعب.

 

خيارات التسجيل في سالك

 

يمكنك التسجيل في سالك عبر طرق متعددة، ولكن التسجيل عبر الإنترنت هو الأكثر ملاءمة. فيما يلي تفاصيل خطوات التسجيل في سالك الجديد من خلال عملية التسجيل عبر الإنترنت.

 

مزايا التسجيل في سالك عبر الإنترنت

 

1. الراحة:

 

أكمل عملية التسجيل من راحة منزلك أو مكتبك دون الحاجة إلى زيارة مركز هيئة الطرق والمواصلات.

 

2. توفير الوقت:

 

عملية التسجيل عبر الإنترنت سريعة وفعالة، مما يقلل من الوقت اللازم للحصول على بطاقة سالك.

 

3. التوفر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع:

 

البوابة الإلكترونية متاحة على مدار الساعة، مما يتيح لك التسجيل في الوقت الذي يناسبك.

 

نصائح للتسجيل الناجح في سالك

 

1. تأكد من دقة المعلومات:

 

تحقق مرة أخرى من جميع التفاصيل، مثل رقم تسجيل المركبة والمعلومات الشخصية، لتجنب الأخطاء.

 

2. حافظ على تمويل حساب سالك الخاص بك:

 

تحقق بانتظام من رصيد حسابك وقم بتعبئته حسب الحاجة لتجنب الغرامات بسبب عدم كفاية الأموال.

 

3. تركيب العلامة بشكل صحيح:

 

اتبع تعليمات التثبيت بعناية للتأكد من وضع بطاقة سالك على الزجاج الأمامي بشكل صحيح.

 

إنّ عملية تسجيل سالك هي عملية مباشرة يمكن إكمالها بسهولة عبر الإنترنت. من خلال اتباع الخطوات الموضحة في هذا الدليل، يمكنك التأكد من تسجيل سيارتك بشكل صحيح، مما يسمح لك بالسفر بسلاسة عبر بوابات الرسوم في دبي. سواءً كنت مقيماً جديداً أو حصلت على سيارة جديدة مؤخراً، فإن تسجيل سالك في الوقت المناسب سيساعدك على تجنب الغرامات والاستمتاع بتجربة قيادة خالية من المتاعب في دبي.