رخصة العمل هي وثيقة تحدد الأنشطة التي يمكن للشركة القيام بها في الدولة كجزء من أعمالها. يتم إصدار كل رخصة تجارية من قبل دائرة التنمية الاقتصادية (DED). تراخيص التجارة العامة صالحة لعدة أنشطة في دبي وتستخدم على نطاق واسع بين أصحاب الأعمال.

هل أنت مستعد لتحويل أحلامك التجارية إلى حقيقة ؟ في AmerCenter، نتفهم أن بدء مشروع تجاري جديد هو رحلة مبهجة مليئة بالإمكانيات. ومع ذلك، فإن التنقل في المشهد المعقد للحصول على رخصة تجارية جديدة يمكن أن يكون ساحقًا. و هنا يأتي دورنا. تم تصميم خدمة ترخيص التجارة الجديدة الشاملة لدينا لإرشادك خلال كل خطوة من العملية، مما يضمن تجربة سلسة وخالية من المتاعب.

الرخصة التجارية الجديدة

 

هل أنت مستعد لبدء رحلة ريادة الأعمال في الإمارات العربية المتحدة؟ إن حصولك على رخصة تجارية جديدة هو خطوتك الأولى نحو تأسيس عمل تجاري مزدهر في هذه المنطقة الديناميكية. 

 

ما هي الرخصة التجارية؟

 

الرخصة التجارية هي وثيقة قانونية صادرة عن السلطة الحكومية المعنية تسمح للأفراد أو الكيانات بمزاولة الأنشطة التجارية في نطاق اختصاص قضائي محدد. في الإمارات العربية المتحدة، يعد الحصول على رخصة تجارية شرطاً أساسياً لممارسة الأنشطة التجارية بشكل قانوني.

 

أنواع الرخص التجارية في الإمارات العربية المتحدة

 

1. الرخصة التجارية العامة: تسمح للشركات بالانخراط في مجموعة واسعة من الأنشطة التجارية، بما في ذلك استيراد وتصدير وإعادة تصدير السلع المختلفة.

  

2. رخصة التاجر الإلكتروني: مصممة للأفراد أو الشركات العاملة في أنشطة التجارة الإلكترونية، مما يتيح لهم إجراء عمليات التداول عبر الإنترنت.

 

فوائد الحصول على الرخصة التجارية

 

1. الامتثال القانوني: تضمن الامتثال للوائح المحلية وتجنب العقوبات القانونية المرتبطة بالعمل بدون ترخيص.

  

2. المصداقية التجارية: يعزز مصداقية وسمعة عملك، ويغرس الثقة بين العملاء والموردين والشركاء.

 

3. الوصول إلى الخدمات الحكومية: يسهل الوصول إلى الخدمات الحكومية والتسهيلات المصرفية والفرص التجارية.

 

عملية طلب الرخصة التجارية

 

1. اختر النشاط التجاري: حدد طبيعة أنشطتك التجارية واختر فئة الرخصة التجارية المناسبة.

  

2. اختر الولاية القضائية: حدد الإمارة التي تنوي تأسيس نشاطك التجاري فيها واحصل على الرخصة التجارية.

 

3. إعداد الوثائق: اجمع الوثائق اللازمة، بما في ذلك نسخ جواز السفر ووثائق التأشيرة وخطط العمل وعقود الإيجار.

 

4. تقديم الطلب: أرسل نموذج الطلب المكتمل مع المستندات المطلوبة.

 

5. دفع الرسوم: ادفع الرسوم المطبقة لمعالجة الترخيص التجاري، والتي تختلف حسب نوع الترخيص والسلطة القضائية.

 

6. الموافقة والإصدار: عند الموافقة على الطلب، سيتم إصدار الرخصة التجارية، مما يتيح لك بدء العمليات التجارية بشكل قانوني.

 

تكلفة الرخصة التجارية في الإمارات العربية المتحدة

 

- دبي: تختلف تكاليف الرخصة التجارية في دبي حسب نوع الرخصة والنشاط التجاري. تتراوح تكاليف الرخصة التجارية العامة في دبي من 15,000 درهم إماراتي إلى 25,000 درهم إماراتي، بينما تتوفر رخص التجارة الإلكترونية بتكاليف أقل، تبدأ من 1,000 درهم إماراتي.

  

- عجمان: تقدم عجمان تكاليف تنافسية للرخص التجارية، حيث تتوفر الرخص التجارية العامة بأسعار معقولة تبدأ من 7,500 درهم إماراتي.

 

- الشارقة: تكاليف الرخصة التجارية في الشارقة مناسبة للميزانية أيضاً، حيث تبدأ تكاليف الرخص التجارية العامة من 10,000 درهم إماراتي.


 

انطلق في رحلة ريادة الأعمال بثقة من خلال الشراكة مع مركز آمر لتلبية احتياجاتك من الرخص التجارية. تواصل معنا اليوم لمعرفة المزيد عن خدماتنا واتخذ الخطوة الأولى نحو تأسيس عملك التجاري في الإمارات العربية المتحدة.

 

نحن في مركز آمر ملتزمون بمساعدتك على تحويل تطلعاتك التجارية إلى واقع ملموس من خلال خدماتنا الموثوقة والفعالة في مجال الرخص التجارية

خدماتنا:

1. المشاورة الأولية: تبدأ رحلتنا معًا بجلسة تشاور متعمقة. خلال هذا الاجتماع، سيأخذ مستشارونا الخبراء الوقت الكافي لفهم مفهوم عملك وأهدافك ومتطلباتك. سنعمل عن كثب معك لتحديد أنسب فئة ترخيص تجاري واختصاص قضائي لعملك.

2. المساعدة في التوثيق: يمكن أن يكون تجميع الوثائق اللازمة لطلب ترخيص تجاري جديد مهمة شاقة. سيوفر لك فريقنا المتمرس التوجيه والدعم الشاملين طوال عملية التوثيق. من إعداد المستندات القانونية إلى الحصول على التصاريح والتراخيص ذات الصلة، سنضمن أن جميع الأوراق مناسبة ومتوافقة مع اللوائح المحلية.

3. معالجة الطلب: بمجرد جمع جميع المستندات المطلوبة، سيتولى فريقنا المتخصص مسؤولية عملية التقديم نيابة عنك. سنراجع طلبك بدقة لضمان دقته واكتماله قبل تقديمه إلى السلطات المعنية. هدفنا هو تسريع عملية الموافقة وتقليل التأخيرات، مما يسمح لك ببدء عملياتك التجارية في أقرب وقت ممكن.

4. دعم المتابعة: نحن نتفهم أن انتظار الموافقة على الترخيص التجاري يمكن أن يكون وقتًا قلقًا لأي رائد أعمال. كن مطمئنًا، سيبقيك فريقنا على اطلاع دائم بتقدم طلبك في كل خطوة على الطريق. إذا طلبت السلطات معلومات أو توضيحات إضافية، فسنقوم على الفور بمعالجة استفساراتهم لتسريع عملية الموافقة.

5. جمع التراخيص: بمجرد الموافقة على رخصتك التجارية الجديدة، سنساعدك في جمعها من السلطات الحكومية ذات الصلة. سيوجهك فريقنا من خلال الإجراءات اللازمة ويضمن التسليم السلس لوثائق الترخيص الرسمية الخاصة بك.

لماذا تختار AmerCenter ؟

- الخبرة: مع سنوات من الخبرة في خدمات إعداد الأعمال، أثبتت AmerCenter نفسها كشريك موثوق به لرواد الأعمال الذين يسعون إلى إثبات وجودهم في السوق. يمتلك فريق الخبراء لدينا معرفة متعمقة باللوائح والإجراءات المحلية، مما يمكننا من تقديم حلول مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك المحددة.

- النهج الشخصي: نحن نتفهم أن كل عمل فريد من نوعه، ولهذا السبب نتبع نهجًا مخصصًا لكل مشاركة عميل. سواء كنت شركة ناشئة صغيرة أو شركة متعددة الجنسيات، فسنقوم بتخصيص خدماتنا لتتماشى مع أهداف أعمالك وتطلعاتك.

- الكفاءة: الوقت هو الأساس عندما يتعلق الأمر بإطلاق مشروع تجاري جديد. يلتزم AmerCenter بتقديم خدمات فعالة وفي الوقت المناسب، مما يضمن معالجة طلب الترخيص التجاري الخاص بك بسرعة ودقة. تقلل عملياتنا المبسطة ونهجنا الاستباقي من العقبات البيروقراطية، مما يسمح لك بالتركيز على بناء عملك.

- الموثوقية: عند اختيار AmerCenter، يمكنك الوثوق في أن مصالحك التجارية في أيد أمينة. نحن نفخر بأنفسنا على احترافنا ونزاهتنا والتزامنا برضا العملاء. سيذهب فريقنا إلى أبعد الحدود للتأكد من أن تجربتك معنا إيجابية ومجزية.

هل أنت مستعد لاتخاذ الخطوة الأولى نحو الحصول على رخصتك التجارية الجديدة ؟ اتصل بنا اليوم لتحديد موعد للتشاور مع أحد مستشارينا الخبراء. دع AmerCenter يكون شريكك في تحقيق تطلعاتك الريادية. معًا، سنمهد الطريق لنجاح عملك.